korea time
مرحبا ايها الزائر الكريم وصــلنا انك زائر يسعدنا ويشرفنا تسجيلك في منتدانىا سوبر سيون..


شاطر
اذهب الى الأسفل
gemena
¬ كوري مُشآركِ ✿
¬ كوري مُشآركِ ✿
|مساهماتي:: : 193
|نقاطي:: : 452

|تقيمي:: : 63
|عمري:: : 23
|من معجبي:: : كل شي
|انضمامي:: : 08/03/2012
انثى

نجمة قصيدة راب من تأليفي

في الأحد يونيو 03, 2012 3:55 pm
قصيدة راب يعني مو اي قصيدة عادية تختلف قصايد الراب عن العادية لحد يقرأ هذا الموضوع الا محبين الراب واتمنى تنال اعجابكم من تأليفي ولي تقراها لازم تلحنها لحن راب يعني تختار لحن وبتلقى الكلمات حلوة ان شاء الله


كنت أجد وأجتهد طول مراحل حياتي
والسبب الوحيد أبغى أحقق طموحاتي

بديت بذا الشي لأني وأثقة من قدراتي
Stop خلوني أعطيكم نبذه عن حياتي

حبيت أكون بذا الحياة شخص وله مكانه
ما أبغى أعيش فيها على أني مجرد أنسانه


ابغى يكون لي بالمستقبل شأن كبير
ما أبغى شهادتي تنطق تحت السرير


الي ماتهمهم الشهادة ومرتاحين في البيوت
save the sentence please
ستبقى فاشل الى ان تموت


الي يعيش بذا الحياة بدون اي جهدو تعب
لازم يتأكد أن تحقيق طموحه جدا صعب

معتمدين على الفين حافز ومعتقدين
ان حافز راح يبقى لهم طول السنين

لازم تجدين وتثابرين وعلى رزقك تدورين
على قولة المثل اطلب العلم ولو في الصين

لاتفقدين الامل وربك لازم تدعينه
انه يوفقك ويرزقك كل الي تبينه


وفي الختام حبايبيsorry 'طولت عليكم
واتمنى ان هذي النصايح كلها تفيدكم

pale

ابغى ردود
avatar
mг. ∫ĬmÞĿỂ
¬ كُوري مُتآلق ✿
¬ كُوري مُتآلق ✿
|مساهماتي:: : 465
|نقاطي:: : 478

|تقيمي:: : 33
|عمري:: : 21
|من معجبي:: : ♥ _ ♥لي توك & سيون & هيتشوليـ ♥ _ ♥
|انضمامي:: : 09/05/2012
ذكر
|مزاجي:: :

نجمة رد: قصيدة راب من تأليفي

في الأحد يونيو 03, 2012 9:45 pm
واااه روعه من جد مبدعههههههه

يسسلللموووووووووووووو
ووو












مافي نووم بعد اليوووووووووووووووم study
gemena
¬ كوري مُشآركِ ✿
¬ كوري مُشآركِ ✿
|مساهماتي:: : 193
|نقاطي:: : 452

|تقيمي:: : 63
|عمري:: : 23
|من معجبي:: : كل شي
|انضمامي:: : 08/03/2012
انثى

نجمة رد: قصيدة راب من تأليفي

في الأحد يونيو 03, 2012 10:08 pm
عطرتي الموضوع ماخذه الابداع منك :shock:
avatar
ŧëŲҜ ĞĨѓľ
¬ كوري مُشآركِ ✿
¬ كوري مُشآركِ ✿
|مساهماتي:: : 160
|نقاطي:: : 172

|تقيمي:: : 30
|عمري:: : 20
|من معجبي:: : لي توك & سيون & دونغهي&سونغ مين ^_^
|انضمامي:: : 17/05/2012
|مكاني:: : *من جنة الحلام في جزيرة الحب*
انثى
|مشروبي:: : bepsi
|مزاجي:: :
|فرقتي المفضلة:: : سوبر جونيور
|mms:: :

نجمة رد: قصيدة راب من تأليفي

في الجمعة يوليو 13, 2012 1:47 am
ابداااعتي

واااو روووعة








[center]


ليتوكي اموت فيك انا افديتك يا روحي انت
[/center]
اموت فيك انت تسلملي يا احلى ابتسمى
avatar
محبه كيو هيون
¬ كبآر الشخصيآت ✿
¬ كبآر الشخصيآت ✿
|مساهماتي:: : 1098
|نقاطي:: : 1211

|تقيمي:: : 47
|عمري:: : 27
|من معجبي:: : بشكل عام فرقه السوجو
|انضمامي:: : 15/02/2012
انثى
|مزاجي:: :

نجمة رد: قصيدة راب من تأليفي

في الجمعة يوليو 13, 2012 2:18 am
براااااافوا روعه






[center]






احلى مـــافيك كلـــــك وكل مافيك احلاك وقلبي وكلي يحبكـ ومحد عندي يسواكـ!!!

[/center]
avatar
òÞρÅ đǾЙĢ Ңāξ
¬نٱئبھٓۃ الادارهٓۃ ~✿
¬نٱئبھٓۃ الادارهٓۃ ~✿
|مساهماتي:: : 1311
|نقاطي:: : 1536

|تقيمي:: : 57
|عمري:: : 21
|من معجبي:: : دُؤنققّ هآآييً
|انضمامي:: : 19/12/2011
|مكاني:: : بيتنآآ
انثى
|مشروبي:: : sprite
|مزاجي:: :
|فرقتي المفضلة:: : 2NE1
|mms:: :
|آوسمتي:: :

http://korea-land.yoo7.com/

نجمة رد: قصيدة راب من تأليفي

في الجمعة يوليو 13, 2012 3:01 am
ههههههههههههههههه
مرهـ حلوهـ
وانا من محبين الراب ههههههه

يسسلمؤ استمري







يــآرب وفقنــيّ

مشتركة بحملة تنشيط المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى