- كيــــ난 널 사랑해ــونــــا¬ كُوري جديد ✿
- |مساهماتي:: : 16
|نقاطي:: : 26
|تقيمي:: : 30
|عمري:: : 20
|من معجبي:: : kyuhyun & shyun & Donghia
|انضمامي:: : 12/03/2012
|مزاجي:: :
الرعب والحب
الخميس مارس 15, 2012 10:21 pm
نبداء عند (جميله)هي طالبه بالثانويه بالسنه الاخيره جميله بنت كيوت حبوبه حساسه ومره مرحه وضحوكه ولها ميزه اذا ضحكت عيونها تنهمر بالدموع واللي يشوفها يقول هذي وحده بتموت من البكاء .... ومن مواهبها ا(السباحه)
نجي لصديقتها المقربه (أروى)في المرحله الثانويه السنه الاخيره هي وجميله بفصل واحد طبعا حساسه بس ما عندها في احد دايما ماتفكر في احد بس عادي تعطي جو للي يقعد معها,تحب الهدوء , بس يجيها اوقات تكره الهدوء>مزاجيه<ماتحب الرجه الزايده (كثرنا هرج عنها هههههههه)
عند (جميله)... قامت من نومها الساعه 6 الصباح للمدرسه وناظرت لجوالها ودقت ع اروى
عند (أروى)...دق جوالها وكان سايلنت
جميله:وجع ليه ماترد ليكون ماراح تداوم!!
اروى:قامت من نومها وناظرت لجوالها شافت مكالمه فايته وطلعت جميله نزلت الجوال وراحت لدورة المياه >وانتو بكرامه<
جميلله لبست مريولها وتجهزت وراحت لسايرتها "" اروى تجهزت ولبست وراحت لسيارتها
وصلت جميله مدرستها ودخلت وقابلت بنات المدرسه اللي تعرفهم وسلمت عليهم وراح جلست ع درج المدرسه وكان جنب مدرستهم مدرسه ابتدائيه مهجوره لها 13سنه جالسه تناظر فيها جميله وتكلم نفسها >ليش محد شاف لهالمدرسه ولا فتحها ع مدرستنا وتتوسع المدرسه اشوي وهي تناظر في دريشه للمدرسه الابتدائيه شافت شي مثل الظل مر قامت جميله تتأكد ماشافت شي
دخلت اروى المدرسه وشافتها جميله جات عندها
جميله:انتي ليش مارديتي ع جوالك
اروى:اهلين وعليكم السلام
جميله بزعل:اروى لاتستهبلين ترى بجد اكلمك
اروى ببرود:ايوه الو هلا جميله تامرين بشي ؟؟! >ههههههه ام الاستهبال
جميله طفرت:اروى بقول لك شي صراحه مدري جد او لا انا شفت بدريشه المدرسه الابتدائيه حاجه سودا مرت
اروى:هههههه غبيه هذا فلم رزند ايفل حاب يزور المدرسه
جميله:اروى طيب خلاص يلا نصف طابور >طبعا جميله غسلت ايدها من اروى<
وصفو الطابور وبدت الاذاعه
جميله بس عينها ع الدريشه :وشافت وحده من بنات مدرستها ع الدريشه وتلوح لها السلام
جميله:اروى اروى شوفي فيه وحده فوق هناك تسلم علي
اروى:اقول اسكتي لا تشوفنا هالتريله >المديره<وتنفك فينا
جميله:انا شفتها بعيني
اروى:بجد شفتيها بعينك ؟!!!
جميله:اي شفتها
اروى:اه عبالي شفتيها باذانيك
جميله :مو وقتك يا اروى
طبعا انتهت الاذاعه والموال الديم الي يصير بعدها النشيد الوطني >وما يقوله الا الاجانب <
وطلعو الفصل وجلسو كعادتهم هم يجلسون ع شمال الفصل وفي الصف جالسين في الثاني والاكيد ان وراهم بنات ويصيرورى جميله وحده اسمها (منار)حبوبه البنت ,وورى منار وحده اسمها(رقيه)كمان هي باين انها تنحط ع الجرح يبرئ
وبجنبها (زينب)مره كيوت وعسوله
المهم جلست جميله وبجنبها اروى ومرت الحصص الى الحصه الثالثه وجات الفسحه ونزلو البنات ونزلت اروى وجميله
ولما وصلو للساحه علطول عين جميله ع الدريشه تناظر فيها بخوف وناظرت اروى فيها
اروى:هيه وش بلاك كلجت عينك هناك وش سالفتك انتي يالله سولفي بس
جميله :اقول اسكتي انتي ابي اشوف هاللي بالدريشه وش بتسوي هالمره بتسلم كمان ولا بتودع
اروى :اقول فارقي ولا يكثر اقعدي مع ذيك الدريشه وانا بروح عند اموله >طبعا امل هذي مرررره قمر وكيت مره وحبوبه بالحيل ومهما اوصف ما قلت شي عنها
وراحت اروى عند امل ولقت وحده معاها مره ما تنطاق
اروى :امل ابيك بموضوع
امل :طيب وش اسوي بذي
اروى:خليها تروح عند جميله
امل:طيب وينها
على جيت بنت اسمها(ابتسام)عسوله وكل من شافها يقول تشبهين المغنيه (سلينا)
ابتسام:اروى الحقي جميله قاعدة تبكي
اروى:ليش وش بلاها
ابتسام: مدري قاعدة تصيح وخافيه بعد
راحت اروى عندجميله
اروى:جميله وش بلاك فيك شي
جميله بخوف:اروى ابعديني من هالمكان تكفين
شالت اروى وامل جميله وراحوا الفصل
اروى:جميله وش بلاك ليش تبكين صاير لك شي
امل:جميله ليش خايفه وترجفين فيك شي
جميله :وحده سلمت علي وووو...
اروى:وايش وش سوت
جميله :قالت لي شايفه البنت الي سلمت عليك اليوم بالصباح؟؟!!قلت لها مين كثير سلمو علي الصباح..قالت انتي تعرفين ..المهم شوفيها
جميله بكت بكا مو طبيعي وتشهق وتبي تكمل مو قادره
اروى:جميله اهدي خلاص بعدين قولي اللي تبين
امل:جميله طيب قولي مين البنت هذي؟؟!!
جميله:مدري اول مره اشوفها
اروى:طيب عرفتي البنت الي سلمت عليك الصباح
جميله: ايوه الي قلتلك عنها
اروى:قلتي لي عنها مين
جميله:الي فالمدرسه الابتدائيه
اروى:انتي تتكلمين من جدك
امل:وش السالفه !
اروى:تخيلي تقول جميله ان فيه وحده من المدرسه الابتدئيه طلعت من الدريشه وسلمت عليها
امل :مين هذي عرفتيها
جميله:لا بس كني شفتها ا واني مشبهه بس مدري مدري ..تكفون دقو ع اهلي خلو يجون
اروى:طيب قولي وش قالت لك البنت
امل :ايوه وش قالت
جميله بصوت وااطي :تقول وشهقت جميله
اروى:جميله قولي وش فيك
جميله تبكي بشكل فضيع
ابي تفاعل معي ترى تشرفني ردودكم
نجي لصديقتها المقربه (أروى)في المرحله الثانويه السنه الاخيره هي وجميله بفصل واحد طبعا حساسه بس ما عندها في احد دايما ماتفكر في احد بس عادي تعطي جو للي يقعد معها,تحب الهدوء , بس يجيها اوقات تكره الهدوء>مزاجيه<ماتحب الرجه الزايده (كثرنا هرج عنها هههههههه)
عند (جميله)... قامت من نومها الساعه 6 الصباح للمدرسه وناظرت لجوالها ودقت ع اروى
عند (أروى)...دق جوالها وكان سايلنت
جميله:وجع ليه ماترد ليكون ماراح تداوم!!
اروى:قامت من نومها وناظرت لجوالها شافت مكالمه فايته وطلعت جميله نزلت الجوال وراحت لدورة المياه >وانتو بكرامه<
جميلله لبست مريولها وتجهزت وراحت لسايرتها "" اروى تجهزت ولبست وراحت لسيارتها
وصلت جميله مدرستها ودخلت وقابلت بنات المدرسه اللي تعرفهم وسلمت عليهم وراح جلست ع درج المدرسه وكان جنب مدرستهم مدرسه ابتدائيه مهجوره لها 13سنه جالسه تناظر فيها جميله وتكلم نفسها >ليش محد شاف لهالمدرسه ولا فتحها ع مدرستنا وتتوسع المدرسه اشوي وهي تناظر في دريشه للمدرسه الابتدائيه شافت شي مثل الظل مر قامت جميله تتأكد ماشافت شي
دخلت اروى المدرسه وشافتها جميله جات عندها
جميله:انتي ليش مارديتي ع جوالك
اروى:اهلين وعليكم السلام
جميله بزعل:اروى لاتستهبلين ترى بجد اكلمك
اروى ببرود:ايوه الو هلا جميله تامرين بشي ؟؟! >ههههههه ام الاستهبال
جميله طفرت:اروى بقول لك شي صراحه مدري جد او لا انا شفت بدريشه المدرسه الابتدائيه حاجه سودا مرت
اروى:هههههه غبيه هذا فلم رزند ايفل حاب يزور المدرسه
جميله:اروى طيب خلاص يلا نصف طابور >طبعا جميله غسلت ايدها من اروى<
وصفو الطابور وبدت الاذاعه
جميله بس عينها ع الدريشه :وشافت وحده من بنات مدرستها ع الدريشه وتلوح لها السلام
جميله:اروى اروى شوفي فيه وحده فوق هناك تسلم علي
اروى:اقول اسكتي لا تشوفنا هالتريله >المديره<وتنفك فينا
جميله:انا شفتها بعيني
اروى:بجد شفتيها بعينك ؟!!!
جميله:اي شفتها
اروى:اه عبالي شفتيها باذانيك
جميله :مو وقتك يا اروى
طبعا انتهت الاذاعه والموال الديم الي يصير بعدها النشيد الوطني >وما يقوله الا الاجانب <
وطلعو الفصل وجلسو كعادتهم هم يجلسون ع شمال الفصل وفي الصف جالسين في الثاني والاكيد ان وراهم بنات ويصيرورى جميله وحده اسمها (منار)حبوبه البنت ,وورى منار وحده اسمها(رقيه)كمان هي باين انها تنحط ع الجرح يبرئ
وبجنبها (زينب)مره كيوت وعسوله
المهم جلست جميله وبجنبها اروى ومرت الحصص الى الحصه الثالثه وجات الفسحه ونزلو البنات ونزلت اروى وجميله
ولما وصلو للساحه علطول عين جميله ع الدريشه تناظر فيها بخوف وناظرت اروى فيها
اروى:هيه وش بلاك كلجت عينك هناك وش سالفتك انتي يالله سولفي بس
جميله :اقول اسكتي انتي ابي اشوف هاللي بالدريشه وش بتسوي هالمره بتسلم كمان ولا بتودع
اروى :اقول فارقي ولا يكثر اقعدي مع ذيك الدريشه وانا بروح عند اموله >طبعا امل هذي مرررره قمر وكيت مره وحبوبه بالحيل ومهما اوصف ما قلت شي عنها
وراحت اروى عند امل ولقت وحده معاها مره ما تنطاق
اروى :امل ابيك بموضوع
امل :طيب وش اسوي بذي
اروى:خليها تروح عند جميله
امل:طيب وينها
على جيت بنت اسمها(ابتسام)عسوله وكل من شافها يقول تشبهين المغنيه (سلينا)
ابتسام:اروى الحقي جميله قاعدة تبكي
اروى:ليش وش بلاها
ابتسام: مدري قاعدة تصيح وخافيه بعد
راحت اروى عندجميله
اروى:جميله وش بلاك فيك شي
جميله بخوف:اروى ابعديني من هالمكان تكفين
شالت اروى وامل جميله وراحوا الفصل
اروى:جميله وش بلاك ليش تبكين صاير لك شي
امل:جميله ليش خايفه وترجفين فيك شي
جميله :وحده سلمت علي وووو...
اروى:وايش وش سوت
جميله :قالت لي شايفه البنت الي سلمت عليك اليوم بالصباح؟؟!!قلت لها مين كثير سلمو علي الصباح..قالت انتي تعرفين ..المهم شوفيها
جميله بكت بكا مو طبيعي وتشهق وتبي تكمل مو قادره
اروى:جميله اهدي خلاص بعدين قولي اللي تبين
امل:جميله طيب قولي مين البنت هذي؟؟!!
جميله:مدري اول مره اشوفها
اروى:طيب عرفتي البنت الي سلمت عليك الصباح
جميله: ايوه الي قلتلك عنها
اروى:قلتي لي عنها مين
جميله:الي فالمدرسه الابتدائيه
اروى:انتي تتكلمين من جدك
امل:وش السالفه !
اروى:تخيلي تقول جميله ان فيه وحده من المدرسه الابتدئيه طلعت من الدريشه وسلمت عليها
امل :مين هذي عرفتيها
جميله:لا بس كني شفتها ا واني مشبهه بس مدري مدري ..تكفون دقو ع اهلي خلو يجون
اروى:طيب قولي وش قالت لك البنت
امل :ايوه وش قالت
جميله بصوت وااطي :تقول وشهقت جميله
اروى:جميله قولي وش فيك
جميله تبكي بشكل فضيع
ابي تفاعل معي ترى تشرفني ردودكم
رد: الرعب والحب
الخميس مارس 15, 2012 10:59 pm
روااية رووووووووووووعة احلى من روايتي بعد
بليييييييييييييز كملي ليش كانت تبكي جميلة بليييييييز
حمستيني اذا ماكملتي بعصب بسرعة كملي
بليييييييييييييز كملي ليش كانت تبكي جميلة بليييييييز
حمستيني اذا ماكملتي بعصب بسرعة كملي
- ~ღঔ حبي ايون هيوك ღঔ~¬ إدآرية سآبقة ✿
- |مساهماتي:: : 1366
|نقاطي:: : 1561
|تقيمي:: : 31
|عمري:: : 27
|من معجبي:: : هيوووكي
|انضمامي:: : 20/12/2011
|مكاني:: : facebook
|مزاجي:: :
|mms:: :
رد: الرعب والحب
الجمعة مارس 16, 2012 3:36 am
ايوة كملي .................................
- كيــــ난 널 사랑해ــونــــا¬ كُوري جديد ✿
- |مساهماتي:: : 16
|نقاطي:: : 26
|تقيمي:: : 30
|عمري:: : 20
|من معجبي:: : kyuhyun & shyun & Donghia
|انضمامي:: : 12/03/2012
|مزاجي:: :
رد: الرعب والحب
الجمعة مارس 16, 2012 6:49 pm
من عيوني اكمل ولا يهمك
:><:
:><:
- كيــــ난 널 사랑해ــونــــا¬ كُوري جديد ✿
- |مساهماتي:: : 16
|نقاطي:: : 26
|تقيمي:: : 30
|عمري:: : 20
|من معجبي:: : kyuhyun & shyun & Donghia
|انضمامي:: : 12/03/2012
|مزاجي:: :
رد: الرعب والحب
الجمعة مارس 16, 2012 6:54 pm
اروى:جميله قولي وش فيك
جميله تبكي بشكل فضيع
امل :خلاص خلاص انتي ارتاحي الحين
اروى تقول لامل :امل وش تتوقعين قالت لها هذيك البنت
امل:مدري ودي اعرف بس وش سالفت جميله اليوم مو طبيعيه
أروى:ايوه صح حتى اليوم في الصباح تخيلي دقت علي بس مارديت وبعد قالت انها شافت شي اسود مر من دريشة المدرسه المهجور
امل:كيف يصير هالشي المدرسه سمعت ان لها 13سنه وتو يفكرون الجن يعني يجون الحين
اروى:امل بدون استهبال ترى الموضوع جدي "يعني تتوقعين الي قاعدة تشوفه جميله جن بس اخبر انهم يكونون مختفين
امل:ايه صح طيب تتوقعين انو بنات يسوون مقلب في جميله
اروى:انتي من جدك مين الرايقه الي تسوي مثل هالمقالب من صباح الله وبعدين مستحيل يصير لانه مافيه احد يدخل هذيك المدرسه
امل:صح صح طيب نسال جميله الحين وش قالت لها البنت
اروى :ايه صح
امل:جميله قولي وش قالت البنت لك
جميله :قالت ان البنت الي شافتني بالدريشه انها حبتني وما تقدر تتخلى عني
اروى بضحكة استهزاء :اقول متى المعرفه علشان تشوفك وتحبك وين عايشين احنا
امل:ايه وبعدين وش طرى لها يعني ماصدقت احد يناظر بدريشتها
جميله :طيب وش اسوي يابنات انا بجد خايفه دقوا ع امي علشان تجي تاخذني
اروى :طيب نفترض ان هذيك البنت بالفعل حبتك وع قولتها ماتقدر تتخلى عنك انتي وش رح تسوين؟!منجد وهقه
امل:اروى لاتخوفين البنت
جميله وهي تبكي:بنات تكفون دقو ع امي
اروى: جميله ما يصير تتهربين لازم نشوف لك حل
طلعو البنات من الفصل ونزلو لساحة المدرسه
ابتسام شافت جميله وجات عندها
ابتسام:جميله سلامتك وش صار لك
جميله:الله يسلمك لا مافيه شي
اروى :جميله ابيك تعلميني عن البنت الي جاتك
جميله:المشكل هان توني اشوفها كيف رح اعرفها من بين البنات هذولا كلهم
امل:عادي بنناظر وحده وحده علشان تعرفينها
البنات بس عيونهم فالبنات والبنات مستغربين منهم
اروى:ام الحاله وش الوهقه ذي البنات شكو في حالتنا
امل :ما عليك فيهم
جميله:بنات خلاص راسي احسه بينفجر امشو خلونا نجلس المكن تجي مره ثانيه
اروى :طيب خلاص مو مشكله اح تعبت
امل:ياربي عدي هذا اليوم ع خير
صفرت نهايه الفسحه وطلعو البنات للفصول وطلعوا روى وجميله فصلهم وامل بالفصل الثاني
اروى:امول يالله باي نشوفك باخر النهار ان شالله
امل:ان شالله بس انتبهي لجميله لا تخلينها تسرح كثير بعدين بتتعب
اروى :لا يهمك
جميله:حسستوني انو راكبني الجني خلاص
امل:هههههههه حلوه
اروى :اقول امشي بس
بدت الحصه الرابعه وانتهت وطلعت العلمه وحاجه اكيده لازم وفد من البنات ورى المعلمه وكانت (رقيه )اهم الموجودين عند الباب ومنار كانت جالسه ورى جميله وعليها شال وقامت منار وطاح طرف من شال منار ع جميله
جميله باعلى صوتها:ااااااااااااااااه الجنيه الجنيه
اروى ناظرت فيها وانفكت ضحك عليها
جميله:لا ليش يامنار حرام عليك ليش سويتي فيني كذا
منار باستغراب:وش فيك بسم الله كلها شالي طاح بالغلط عليك وش جنيهانتي
اروى وهي تضحك:خليها يامنار بس اعطيها جوها هذابس شال طاح عليك وسويتي هالسوات اجل لو طاح عليك مخلوق وش بتسوين
جميله:انقلعي بس
اروى:طيب خلاص انتي سمعتي اغنية سوبر جينيور الي قلتلك عنها
جميله :لا وش قاده تقولين ابي اتذكر كلمه وحده مافيه امل
اروى :وش الدلاخه ذي<دلاخه يعني غباء>
جميله:طيب اكتبي اسم الاغنيه على الاقل
اروى :اسمها(مستر سيمبل)
جميله:طيب بسمعها طيب وش صار بالمسلسل الي قلتي لي عليه
اروى:اه الحديقه السريه ...
دخلت المعلمه عليهم وبدت بالشرح ومرت الحصص عليهم لين جات السادسه الاخيره وطلعو البنات
امل:هاي صبايا
اروى:هايات هلا فيم يامراحب
جميله :اهلين امول
امل: هاه كيفك جميله
جميله :تمام
ومشوا البنات ومرو من عند معلمه كانت واقفه عند فصلها وشافتها جميله
جميله تخاطب المعلمه:سلام
المعلمه ماسمعتها زين :نعم وش قلتي
وتقولها بعصبيه
جميله خافت ومن الخوف راحت سلمت ع الابله صافحتها المعلمه تناظر فيها باستغراب واروى وامل ماتو عليها ضحك
اروى:وش صار لك يابنت
جميله:مدري خوفتني بردها عاد رحت سلمت
نزلو البنات وجميله شافت البنت الي قابلته في الفسحه وكلمتها
جميله:بنات بنات شوفوها البنت الي قلت لكم كلمتني
اروى:وينها وينها
جميله :شوفيها خلي نروح عندها
وراحو البنات عندها
اروى:سلام
البنت:هلا
جميله:ابيك تعيدين الكلام لي الي قلتيه بالفسحه
امل:ايوه وانتي مين انتي انتي جنيه
البنت:ما احب اعيد بالكلام انتي عارفه وش قلت
اروى :طيب قولي لنا ايش نسوي مع الي تحب جميله
البنت :ايوه وهذا الي جابني لكم ....
شوفو صراحه هذيك البنت الي شافتها صاحبتكم مو جنيه لان مافي جنيه تحب بنيه
اروى:طيب وش سالفتها
صراحه هذيك البنت ماعندها احد وما لقت الا هالمدرسه المهجوره تروح فيها وهيا دايم كل صباح تطلع من هذيك الدريشه وتناظر فيكم
اروى:مستحيل تسكن لوحدها بهالمدرسه واهي وحده سليمه
البنت:ايه صح الصراحه هي عندها مرض التوحد
اروى:حلو حلو تهكين علينا انتي وشلون توحد وهي حبت وش تبي تسوي لنا افلام هنديه ذي
البنت:اظاه اعطيتك وجه اكثر من الازم
اروى بزعل:اقول اقلبي وجهك انتي والمريضه ذيك واذا انتو فاظين ما وراكم شي شوفو غيرنا ترى مو فاظين لعيناتك ذي وجع
امل:اروى وش فيك اهدي خلينا نسمعها للنهايه امكن تطلع صادقه
البنت :ع العموم انا ابي اوصل لكم شي صراحه هالبنت فيها جني وهذا الجني عشق جميله ويبي جميله تجي تسكن مع اختي
جميله بخوف:انا لي شانا بذات ليه ما تكون اروى ولا امل
امل:اقول انقلعي خلي انا
اروى:طيب اذا مانبي جميله تروح تسكن عندها
البنت :رح يأذي اختي
اروى:اختك؟؟.؟!!
البنت ومنزله راسها :ايه اختي
اروى:طيب انتي ساكنه معها
البنت:لا..
امل:ليش ؟!
البنت:اختي ساكنها جني (بسم الله الرحمن الرحيم) وماذيها كثير واذتنا منه علشان كذا امي ما تحملتها وطردتها وانا لما عرفت ان اختي تسكن بالمدرسه المهجور هجيت ابدرس هنا قريبه من اختي
اروى:طيب الى متى وانا ترى هذي اخر سنه لنا
البنت :انا ابي انقذ اختي من الي فيها وماراح يطلع منها الا اذا جات جميله
امل:والمطلوب .ز.عبالك بنخلي جميله تروح علشان اختك
البنت:انا اختي هذي ما ابي افقدها وابي جميله تجي معاي
جميله بخوف:طيب اذا ما ابي؟!!
البنت :لازم تجين تبين ولا ما تبين المهم اختي
اروى:وانتي راضيه تتاذى بنت الناس على حساب اختك
امل:طيب ودوها عند شيخ يطلع الي فيها
البنت حاولنا لكن هو هددنا انه رح يأذيها
اروى: طيب لازم نلقى حل
البنت:عموما انتو فكر والى بكره واعطيني قرارك ياجميله
امل:طيب انتو تعرفون كل شي عن جميله
البنت:ايه اعرف بيتها
وراحت البنت ...
اروى: بنات احنا لازم نلقى حل
امل:جبت فكره يابنات
جميله:ايش تكفين قولي
بدايه البارت الخامس...
امل وهي مبتسمه:ننقل من المدرسه ونروح نسكن بشقه محد يعرفها علشان ما تدور عليك هالبنت في بيتك
اروى:صراحه فكرتك يجي منها بس احنا كمان ننحاش معها
امل:ايوه اجل لي شاحنا صديقات لها
جميله:اكيد رح تروحون
اروى :اقول اوكيه احنا بنروح لشقه ولوحدنا بس اهالينا وش بنسوي معاهم
امل:ايه صح انا وش لون بقول لامي وابوي الحين
جميله:عادي حاولو وان شالله يوافقون
اروى:طيب بحاول ويا رب يوافقون
امل:ايه يارب يوافقون
جميله يالله بنات باي اشوفكم السبت
اروى:وااااو والمشوار وش سبت احس بنطول عن بعض
امل :هههههههه حلوه
اروى:يالله انا كمان نادى اخوي
امل:لا بتروحون وانا
اروى:انتي اقعدي مع البنت ذيك والهيها عن جميله
امل:اه يالنذله اوريك طيب
جميله:ترى اروى بتمسخها اشوي اعطيها جوها
اروى يالله بااااس مع السلامه
امل:مع السلامه
جميله :وانا كمان باي
امل:يالله باي
<عند جميله>
راحت جميله لبيتها وسلمت ع امها
جميله:كيفك يمه
امها:انا تمام هلا فيك كيف اليوم معاك
جميله:اووووه يمه لو اقلك بس
امها:روحي البسي وتعالي قولي لي وش قالت
جميله:اوكيه ماشي
>عند اروى<
راحت لبيتها وقابلت امها وابوها
اروى:سلام كيفكم
امها:اهلين
ابوها:هلا هلا فيك
جلست اروى بين امها وابوها
اروى :بقول لكم على شي وادري ماراح تصدقون بس ابيكم تصدقون لان الحكايه جديه
امها:ايوه اسلمي قولي وش الي عندك
اروى :اليوم تخيلواجاء عند جميله وحده وقالت لها ان فيه جني داخل اختها وان هالجني عشق جميله ويبيها تسكن معاها في مدرسه مهجوره
ابوها:طيب وبعدين
اروى:وبعدين جميله تخاف وما تبي تسكن هناك والبنت هذي تبي جميله غصب تجي تسكن واذا ما راحت رح تروح بيتها وتجيبها غصب
امها :طيب وش رح تسوي جميله
اروى :صراحه قلنا انا نروح نسكن بشقه انا وهي وامل
جميله تبكي بشكل فضيع
امل :خلاص خلاص انتي ارتاحي الحين
اروى تقول لامل :امل وش تتوقعين قالت لها هذيك البنت
امل:مدري ودي اعرف بس وش سالفت جميله اليوم مو طبيعيه
أروى:ايوه صح حتى اليوم في الصباح تخيلي دقت علي بس مارديت وبعد قالت انها شافت شي اسود مر من دريشة المدرسه المهجور
امل:كيف يصير هالشي المدرسه سمعت ان لها 13سنه وتو يفكرون الجن يعني يجون الحين
اروى:امل بدون استهبال ترى الموضوع جدي "يعني تتوقعين الي قاعدة تشوفه جميله جن بس اخبر انهم يكونون مختفين
امل:ايه صح طيب تتوقعين انو بنات يسوون مقلب في جميله
اروى:انتي من جدك مين الرايقه الي تسوي مثل هالمقالب من صباح الله وبعدين مستحيل يصير لانه مافيه احد يدخل هذيك المدرسه
امل:صح صح طيب نسال جميله الحين وش قالت لها البنت
اروى :ايه صح
امل:جميله قولي وش قالت البنت لك
جميله :قالت ان البنت الي شافتني بالدريشه انها حبتني وما تقدر تتخلى عني
اروى بضحكة استهزاء :اقول متى المعرفه علشان تشوفك وتحبك وين عايشين احنا
امل:ايه وبعدين وش طرى لها يعني ماصدقت احد يناظر بدريشتها
جميله :طيب وش اسوي يابنات انا بجد خايفه دقوا ع امي علشان تجي تاخذني
اروى :طيب نفترض ان هذيك البنت بالفعل حبتك وع قولتها ماتقدر تتخلى عنك انتي وش رح تسوين؟!منجد وهقه
امل:اروى لاتخوفين البنت
جميله وهي تبكي:بنات تكفون دقو ع امي
اروى: جميله ما يصير تتهربين لازم نشوف لك حل
طلعو البنات من الفصل ونزلو لساحة المدرسه
ابتسام شافت جميله وجات عندها
ابتسام:جميله سلامتك وش صار لك
جميله:الله يسلمك لا مافيه شي
اروى :جميله ابيك تعلميني عن البنت الي جاتك
جميله:المشكل هان توني اشوفها كيف رح اعرفها من بين البنات هذولا كلهم
امل:عادي بنناظر وحده وحده علشان تعرفينها
البنات بس عيونهم فالبنات والبنات مستغربين منهم
اروى:ام الحاله وش الوهقه ذي البنات شكو في حالتنا
امل :ما عليك فيهم
جميله:بنات خلاص راسي احسه بينفجر امشو خلونا نجلس المكن تجي مره ثانيه
اروى :طيب خلاص مو مشكله اح تعبت
امل:ياربي عدي هذا اليوم ع خير
صفرت نهايه الفسحه وطلعو البنات للفصول وطلعوا روى وجميله فصلهم وامل بالفصل الثاني
اروى:امول يالله باي نشوفك باخر النهار ان شالله
امل:ان شالله بس انتبهي لجميله لا تخلينها تسرح كثير بعدين بتتعب
اروى :لا يهمك
جميله:حسستوني انو راكبني الجني خلاص
امل:هههههههه حلوه
اروى :اقول امشي بس
بدت الحصه الرابعه وانتهت وطلعت العلمه وحاجه اكيده لازم وفد من البنات ورى المعلمه وكانت (رقيه )اهم الموجودين عند الباب ومنار كانت جالسه ورى جميله وعليها شال وقامت منار وطاح طرف من شال منار ع جميله
جميله باعلى صوتها:ااااااااااااااااه الجنيه الجنيه
اروى ناظرت فيها وانفكت ضحك عليها
جميله:لا ليش يامنار حرام عليك ليش سويتي فيني كذا
منار باستغراب:وش فيك بسم الله كلها شالي طاح بالغلط عليك وش جنيهانتي
اروى وهي تضحك:خليها يامنار بس اعطيها جوها هذابس شال طاح عليك وسويتي هالسوات اجل لو طاح عليك مخلوق وش بتسوين
جميله:انقلعي بس
اروى:طيب خلاص انتي سمعتي اغنية سوبر جينيور الي قلتلك عنها
جميله :لا وش قاده تقولين ابي اتذكر كلمه وحده مافيه امل
اروى :وش الدلاخه ذي<دلاخه يعني غباء>
جميله:طيب اكتبي اسم الاغنيه على الاقل
اروى :اسمها(مستر سيمبل)
جميله:طيب بسمعها طيب وش صار بالمسلسل الي قلتي لي عليه
اروى:اه الحديقه السريه ...
دخلت المعلمه عليهم وبدت بالشرح ومرت الحصص عليهم لين جات السادسه الاخيره وطلعو البنات
امل:هاي صبايا
اروى:هايات هلا فيم يامراحب
جميله :اهلين امول
امل: هاه كيفك جميله
جميله :تمام
ومشوا البنات ومرو من عند معلمه كانت واقفه عند فصلها وشافتها جميله
جميله تخاطب المعلمه:سلام
المعلمه ماسمعتها زين :نعم وش قلتي
وتقولها بعصبيه
جميله خافت ومن الخوف راحت سلمت ع الابله صافحتها المعلمه تناظر فيها باستغراب واروى وامل ماتو عليها ضحك
اروى:وش صار لك يابنت
جميله:مدري خوفتني بردها عاد رحت سلمت
نزلو البنات وجميله شافت البنت الي قابلته في الفسحه وكلمتها
جميله:بنات بنات شوفوها البنت الي قلت لكم كلمتني
اروى:وينها وينها
جميله :شوفيها خلي نروح عندها
وراحو البنات عندها
اروى:سلام
البنت:هلا
جميله:ابيك تعيدين الكلام لي الي قلتيه بالفسحه
امل:ايوه وانتي مين انتي انتي جنيه
البنت:ما احب اعيد بالكلام انتي عارفه وش قلت
اروى :طيب قولي لنا ايش نسوي مع الي تحب جميله
البنت :ايوه وهذا الي جابني لكم ....
شوفو صراحه هذيك البنت الي شافتها صاحبتكم مو جنيه لان مافي جنيه تحب بنيه
اروى:طيب وش سالفتها
صراحه هذيك البنت ماعندها احد وما لقت الا هالمدرسه المهجوره تروح فيها وهيا دايم كل صباح تطلع من هذيك الدريشه وتناظر فيكم
اروى:مستحيل تسكن لوحدها بهالمدرسه واهي وحده سليمه
البنت:ايه صح الصراحه هي عندها مرض التوحد
اروى:حلو حلو تهكين علينا انتي وشلون توحد وهي حبت وش تبي تسوي لنا افلام هنديه ذي
البنت:اظاه اعطيتك وجه اكثر من الازم
اروى بزعل:اقول اقلبي وجهك انتي والمريضه ذيك واذا انتو فاظين ما وراكم شي شوفو غيرنا ترى مو فاظين لعيناتك ذي وجع
امل:اروى وش فيك اهدي خلينا نسمعها للنهايه امكن تطلع صادقه
البنت :ع العموم انا ابي اوصل لكم شي صراحه هالبنت فيها جني وهذا الجني عشق جميله ويبي جميله تجي تسكن مع اختي
جميله بخوف:انا لي شانا بذات ليه ما تكون اروى ولا امل
امل:اقول انقلعي خلي انا
اروى:طيب اذا مانبي جميله تروح تسكن عندها
البنت :رح يأذي اختي
اروى:اختك؟؟.؟!!
البنت ومنزله راسها :ايه اختي
اروى:طيب انتي ساكنه معها
البنت:لا..
امل:ليش ؟!
البنت:اختي ساكنها جني (بسم الله الرحمن الرحيم) وماذيها كثير واذتنا منه علشان كذا امي ما تحملتها وطردتها وانا لما عرفت ان اختي تسكن بالمدرسه المهجور هجيت ابدرس هنا قريبه من اختي
اروى:طيب الى متى وانا ترى هذي اخر سنه لنا
البنت :انا ابي انقذ اختي من الي فيها وماراح يطلع منها الا اذا جات جميله
امل:والمطلوب .ز.عبالك بنخلي جميله تروح علشان اختك
البنت:انا اختي هذي ما ابي افقدها وابي جميله تجي معاي
جميله بخوف:طيب اذا ما ابي؟!!
البنت :لازم تجين تبين ولا ما تبين المهم اختي
اروى:وانتي راضيه تتاذى بنت الناس على حساب اختك
امل:طيب ودوها عند شيخ يطلع الي فيها
البنت حاولنا لكن هو هددنا انه رح يأذيها
اروى: طيب لازم نلقى حل
البنت:عموما انتو فكر والى بكره واعطيني قرارك ياجميله
امل:طيب انتو تعرفون كل شي عن جميله
البنت:ايه اعرف بيتها
وراحت البنت ...
اروى: بنات احنا لازم نلقى حل
امل:جبت فكره يابنات
جميله:ايش تكفين قولي
بدايه البارت الخامس...
امل وهي مبتسمه:ننقل من المدرسه ونروح نسكن بشقه محد يعرفها علشان ما تدور عليك هالبنت في بيتك
اروى:صراحه فكرتك يجي منها بس احنا كمان ننحاش معها
امل:ايوه اجل لي شاحنا صديقات لها
جميله:اكيد رح تروحون
اروى :اقول اوكيه احنا بنروح لشقه ولوحدنا بس اهالينا وش بنسوي معاهم
امل:ايه صح انا وش لون بقول لامي وابوي الحين
جميله:عادي حاولو وان شالله يوافقون
اروى:طيب بحاول ويا رب يوافقون
امل:ايه يارب يوافقون
جميله يالله بنات باي اشوفكم السبت
اروى:وااااو والمشوار وش سبت احس بنطول عن بعض
امل :هههههههه حلوه
اروى:يالله انا كمان نادى اخوي
امل:لا بتروحون وانا
اروى:انتي اقعدي مع البنت ذيك والهيها عن جميله
امل:اه يالنذله اوريك طيب
جميله:ترى اروى بتمسخها اشوي اعطيها جوها
اروى يالله بااااس مع السلامه
امل:مع السلامه
جميله :وانا كمان باي
امل:يالله باي
<عند جميله>
راحت جميله لبيتها وسلمت ع امها
جميله:كيفك يمه
امها:انا تمام هلا فيك كيف اليوم معاك
جميله:اووووه يمه لو اقلك بس
امها:روحي البسي وتعالي قولي لي وش قالت
جميله:اوكيه ماشي
>عند اروى<
راحت لبيتها وقابلت امها وابوها
اروى:سلام كيفكم
امها:اهلين
ابوها:هلا هلا فيك
جلست اروى بين امها وابوها
اروى :بقول لكم على شي وادري ماراح تصدقون بس ابيكم تصدقون لان الحكايه جديه
امها:ايوه اسلمي قولي وش الي عندك
اروى :اليوم تخيلواجاء عند جميله وحده وقالت لها ان فيه جني داخل اختها وان هالجني عشق جميله ويبيها تسكن معاها في مدرسه مهجوره
ابوها:طيب وبعدين
اروى:وبعدين جميله تخاف وما تبي تسكن هناك والبنت هذي تبي جميله غصب تجي تسكن واذا ما راحت رح تروح بيتها وتجيبها غصب
امها :طيب وش رح تسوي جميله
اروى :صراحه قلنا انا نروح نسكن بشقه انا وهي وامل
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى